يوم الأربعاء 12:58 صباحًا 2 ديسمبر، 2020

privacy policy

موقع  المرأه العصريه privacy policy

 

ما البيانات الشخصيه التي نجمعها و لماذا نقوم بجمعها –

المرأه العصريه لا يقوم بجمع حاجات غير ظاهره فقط البيانات الظاهره هي التي يمكننا الاطلاع عليها ربما يشمل هذا بيانات شخصية، كالاسم و عنوان البريد الإلكترونى الخاص بالتعليقات للمستخدمين فقط لا غير.

لا يتم انشاء البيانات الشخصيه فقط من اثناء تفاعلات المستخدم مع المرأه العصرية، يتم كذلك انشاء البيانات الشخصيه من العمليات الفنيه كنماذج الاتصال و التعليقات و ملفات تعريف الارتباط و التحليلات و تضمينات الأطراف الثالثة.

افتراضيا لا يجمع المرأه العصريه اي بيانات شخصيه عن الزوار، و يجمع فقط البيانات الظاهره على شاشه ملف تعريف المستخدم من المستخدمين المسجلين. لكن بعض الإضافات ربما تجمع بيانات شخصيه و يتم توضيح هذا متى كان.

ملفات تعريف الارتباط –

إذا تركت تعليقا على موقعنا المرأه العصريه فيمكنك تمكين حفظ اسمك و عنوان بريدك الإلكترونى و موقعك الإلكترونى فملفات تعريف الارتباط. هذي هي لراحتك حتي لا تضطر الى ملء التفاصيل الخاصة بك مره ثانية =عند ترك تعليق اخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذي مدة عام واحد.

وسائط –

إذا قمت بتحميل الصور الى موقع الويب، يجب اجتناب تحميل الصور مع بيانات الموقع المضمنه EXIF GPS). ممكن لزوار الموقع تنزيل و استخراج اي بيانات موقع من الصور على موقع الويب.

إذا كان لديك حساب و قمت بتسجيل دخولك على المرأه العصريه فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما اذا كان متصفحك يقبل هذي الملفات  لا يحتوى ملف تعريف الارتباط ذلك اي بيانات شخصيه كما يجري التخلص منه عندما تقوم بإغلاق المتصفح الخاص بك.

عندما تسجل الدخول على المرأه العصريه > نقوم كذلك بتهيئه ملفات كثيره لتعريف الارتباط من اجل حفظ معلومات دخولك و خيارات شاشه العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقي ليومين، بينما تبقي ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشه العرض مدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيله اسبوعين عندما تختار “تذكرني” و إذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيحفظ ملف اضافى لتعريف الارتباط فمتصفحك  اذا قمت بتحرير او نشر مقال. و ذلك الملف لا يتضمن اي بيانات شخصيه فكل ما فالأمر انه يشير الى معرف المقاله التي حررتها. و ستنتهى صلاحيتة بعد يوم واحد.

 

تعليقات –

عندما يترك الزائرون تعليقاتهم على الموقع، نجمع البيانات الموضحه فنموذج التعليقات، و ايضا عنوان IP الخاص بالزائر و سلسله و كلاء متصفح المستخدم للمساعدة فاكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها.

قد يتم توفير سلسله مجهوله المصدر تم انشاؤها من عنوان بريدك الإلكترونى وتسمي كذلك hash الى خدمه Gravatar لمعرفه ما اذا كنت تستعملها. سياسة خصوصيه خدمه Gravatar متوفره هنا: https://automattic.com/privacy/. بعد الموافقه على تعليقك، ستكون صورة ملفك الشخصى مرئيه للعامة فسياق تعليقك.

 

المحتوي المضمن من مواقع و يب ثانية = –

المواضيع على المرأه العصريه ربما تشمل محتوي مضمنا على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المواضيع .. الخ). يتصرف المحتوي المضمن من مواقع و يب ثانية =بالكيفية نفسها تماما كما لو ان الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذي بيانات عنك، و تستعمل ملفات تعريف الارتباط، و تدمج تتبعا اضافيا تابعا لجهه ثالثة خارجية، و تراقب تفاعلك مع ذلك المحتوي المضمن، بما فذلك تتبع تفاعلك مع المحتوي المضمن اذا كان لديك حساب و تم تسجيل دخولك الى هذا الموقع.

 

التحليلات –

لا نقوم بموقع المرأه العصريه بعمل اي تحليلات خاصة حيث ان كل التحليلات التي نقوم فيها هنا من ادوات مشرفى المواقع و إحصائيات قوقل  الرسمية.

 

مع من نشارك بياناتك –

بياناتك لدى المرأه العصريه سريه حيث لا يتم نشرها و لا مشاركتها مع اي جهه اخرى, نحن نحترم الخصوصيه و البيانات الخاصة بك فحال قمت بتقديمها لنا.

 

ماهي لمدة احتفاظنا ببياناتك –

إذا تركت تعليقا على المرأه العصريه فسيتم الاحتفاظ بالتعليق و البيانات الوصفيه الخاصة فيه الى اجل غير مسمى  و ذلك حتي يمكننا التعرف على اي تعليقات متتابعة و الموافقه عليها تلقائيا بدلا من الاحتفاظ فيها فقائمة انتظار المراجعه للموافقه عليها.

بالنسبة للمستخدمين الذين قاموا بالتسجيل على المرأه العصريه إن و جد)، نقوم كذلك بتخزين المعلومات الشخصيه التي يقدمونها فملف تعريف المستخدم الخاص بهم. ممكن لجميع المستخدمين الاطلاع على معلوماتهم الشخصيه او تعديلها او حذفها فاى وقت باستثناء انه لا يمكنهم تغيير اسم المستخدم الخاص بهم). ممكن لمسئولين مواقع الويب كذلك رؤية هذي المعلومات و تحريرها.

 

ماهي الحقوق العائده لك على بياناتك –

إذا كان لديك حساب على المرأه العصريه او تركت تعليقات، يمكنك طلب الحصول على ملف يتم تصديرة من البيانات الشخصيه التي نحتفظ فيها عنك، بما فذلك اي بيانات قدمتها لنا. يمكنك كذلك طلب حذف اي بيانات شخصيه نحتفظ فيها عنك. ذلك لا يشمل اي بيانات نحن ملزمون بالحفاظ عليها لأغراض اداريه او قانونيه او امنية.

 

إلي اين نرسل بياناتك –

يمكن التحقق من تعليقات الزوار من اثناء خدمه الكشف عن الرسائل غير المرغوب بها تلقائيا.

 

معلومات الاتصال بك –

يمكنكم التواصل معنا من خلال

[email protected]

معلومات اضافيه –

لا نقوم بجمع بيانات شخصيه على الإطلاق.

 

كيف نحمى بياناتك –

بياناتك لدينا محميه بشكل كامل و مؤمنه 100 حيث نستعمل تشفير HTTPS المؤمن كليا للحفاظ على سريه و خصوصيه بياناتك، و لا نسمح بعرض البريد الالكترونى الخاص بكم فالتعليقات فقط يخرج الاسم و التعليق.

 

ماهي الأطراف الثالثة التي نستلم منها البيانات –

 

فقط نستعمل اعلانات Google Adsense حيث نوضح سياسة الخصوصيه الخاصة فيها ادناه.

المرأه العصريه يستعين بشركات اعلان كطرف ثالث لعرض الإعلانات , و عندما تزور موقعنا على الويب فإنة يحق لهذه الشركات ان تستعمل معلومات حول زياراتك لها باستثناء الاسم او العنوان او عنوان البريد الإلكترونى او رقم الهاتف ؛ و هذا من اجل تقديم اعلانات حول البضائع و الخدمات التي تهمك عن طريق ملف تعريف الارتباط DART .

لاحظ انه ممكن منع استعمال ملف تعريف الارتباط DART ان اردت من هنا http://optout.doubleclick.net/cgi-bin/optoutgoogle.pl/

إذا كنت تريد معرفه الإختيارات المتاحه لك لمنع استعمال هذي المعلومات من قبل هذي الشركات و المزيد من المعلومات حول سياسة الخصوصيه لمدونتنا ، الرجاء قراءه الأسطر الاتيه بعنايه

خصوصيه زوارنا على المرأه العصريه لها اهمية بالغه بالنسبة لنا, سياسة الخصوصيه الموجوده فهذه الوثيقه تمثل الخطوط العريضه لأنواع المعلومات الشخصيه التي نجمعها و طريقة استخدامها من قبلنا و من قبل معلنينا .

•نحن نستخدم اعلانات Google، بصفتها موردا ما ليا خارجيا، و لذا تستعمل شركة جوجل ملفات تعريف الارتباطات http://www.doubleclick.com/privacy/faq.aspx  لعرض الإعلانات على المرأه العصريه .

•وبذلك ستتمكن Google، باستعمال ملف تعريف الارتباط DART، من عرض الإعلانات “حسب الاهتمامات” للمستخدمين استنادا الى زياراتهم لمواقعنا.

•وبالتاكيد ممكن لزوارنا الكرام تعطيل استعمال ملف تعريف الارتباط DART بزيارة سياسة الخصوصيه الخاصة بإعلانات جوجل  http://www.google.com/privacy_ads.html وشبكه المحتوى.

 

ملفات الدخول –

موقع المرأه العصريه يستعمل نظام ملفات الدخول. و ذلك يشمل بروتوكول الانترنت عناوين ، نوع المتصفح ، مزود خدمه الانترنت مقدمي خدمات الانترنت ، التاريخ / الوقت ، و عدد النقرات لتحليل الاتجاهات).شأنها فذلك شأن معظم خوادم المواقع الأخري ، و من هنا فإن و هنا و من اثناء هذي العملية فإنة لا يقصد بذلك جمع جميع هذي المعلومات فسبيل التلصص على امور الزوار الشخصيه ، و إنما هي امور تحليلية لأغراض تحسين جوده الإعلانات من قبل Google ، و يضاف الى هذا ان كل هذي المعلومات المحفوظه من قبلنا سريه تماما، و تبقي ضمن نطاق التطوير و التحسين الخاص بموقعنا فقط .موقع المرأه العصريه لا يستطيع الوصول او السيطره على هذي الملفات، و حتي بعد سماحك و تفعيلك لأخذها من جهازك الكوكيز ، كما و نعتبر انفسنا غير مسؤولين بأى شكل من الأشكال عن الاستعمال غير الشرعى لها ان حصل لاقدر الله . سياسة الخصوصيه الخاصة بإعلانات Google و شبكه المحتوى.

 

الكوكيز و إعدادات الشبكه –

إن شركة Google تستعمل تقنيه الكوكيز لتخزين المعلومات عن اهتمامات الزوار، الى جانب سجل خاص للمستخدم تسجل به معلومات محدده عن الصفحات التي تم الوصول اليها او زيارتها، و بهذه الخطوه فإننا نعرف مدي اهتمامات الزوار و أى المقالات الأكثر تفضيلا من قبلهم حتي نستطيع بدورنا تطوير محتوانا الخدماتى و المعرفى المناسب لهم.

نضيف الى هذا ان بعض الشركات التي تعلن فمدونتنا مجمع البرامج ربما تتطلع على الكوكيز و إعدادات الشبكه الخاصة بموقعنا و بكم، و من هذي الشركات مثلا شركة Google و برنامجها الإعلانى Google AdSense و هي شركة الإعلانات الأولي فموقعنا .

وبالطبع فمثل هذي الشركات المعلنه و التي تعتبر الطرف الثالث فسياسة الخصوصيه فهي تتابع كهذه البيانات و الإحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت لأغراض تحسين جوده اعلاناتها و قياس مدي فعاليتها. كما و ان هذي الشركات و بموجب الاتفاقيات المبرمه معنا يحق لها استعمال و سائل تقنيه ك الكوكيز، اعدادات الشبكة، و أكواد برمجيه خاصة “جافا سكربت” لنفس الأغراض المذكوره اعلاة و التي تتلخص فتطوير المحتوي الإعلانى لهذه الشركات و قياس مدي فاعليه هذي الإعلانات ، من دون اي اهداف ثانية =قد تضر بشكل او بآخر على زوار موقعنا.

وبالطبع فإن عليك مراجعه سياسة الخصوصيه الخاصة بالطرف الثالث فهذه الوثيقه الشركات المعلنه “Google AdSense” او خوادم الشبكات الإعلانيه لمزيد من المعلومات عن ممارساتها و أنشطتها المختلفة لمراجعه سياسة الخصوصيه للبرنامج الإعلانى الأول فمجمع البرامج Google AdSense و التابع لشركة Google  من هنا http://www.google.com/privacy_ads.html

نحن ملزمون ضمن بنود هذي الاتفاقيه بان نبين لك طريقة تعطيل خاصيه الكوكيز، حيث يمكنك فعل هذا من اثناء خيارات المتصفح الخاص بك، او من اثناء متابعة سياسة الخصوصية http://www.google.com/privacy_ads.html  الخاصة بإعلانات Google و شبكه المحتوى.

 

نماذج الاتصال -

عند وجود اي شكاوي  او استفسار يمكنك التواصل معنا من اثناء البريد ادناه

[email protected]